بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كل ما يجب أن تعرفه عن نظام إدارة المباني الذكية

كل ما يجب أن تعرفه عن نظام إدارة المباني الذكية

الكاتب:DFUN تكنولوجيا     نشر الوقت: 2023-01-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع السعي لتحقيق السلامة في الإنتاج ، أصبح نظام مراقبة البطارية الذكي (BMS) أمرًا شائعًا في مختلف الصناعات.يوفر نظام BMS الذكي العديد من الميزات التي تساعد على حماية البطارية عبر مدار الساعة ، و 365 يومًا من المراقبة عن بُعد في الوقت الفعلي ، والإبلاغ عن الحالة الصحية للبطارية.يستخدم النظام تقنية تحليل البيانات المتطورة لتحقيق مراقبة البطارية في الوقت الفعلي ، مما يسمح للمستخدمين بمعرفة حالة البطارية في أي وقت ومن أي مكان.


في حال لم تكن معتادًا على نظام إدارة المباني الذكية ، ستوجهك هذه المقالة لمعرفة ماهيتها بالضبط ، وضرورتها ، وفوائدها ، وتطبيقاتها.أخيرًا ، سيتم اقتراح أفضل BMS لك.لذلك دعونا نواصل القراءة.



ما هو نظام إدارة المباني الذكية؟


عادةً ما يُشار إلى نظام BMS الذكي على أنه نظام يطيل عمر البطارية من خلال مراقبة حالة البطارية والإبلاغ عنها في جميع الأوقات على مدار العام.على سبيل المثال ، يمكنه قياس جهد خلية البطارية ، ودرجة الحرارة الداخلية ، والمقاومة ، والجهد الخيطي ، والتيار ، وحساب SOC ، و SOH ، وما إلى ذلك.


يمكنك التفكير في نظام BMS ذكي يوضح لك صحة البطارية القابلة لإعادة الشحن.يأتي نظام مراقبة البطارية عادةً مع خادم الويب المدمج الخاص به ، والذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى معلومات البطارية من خلال ثلاث طرق مختلفة ، مثل تسجيل الدخول عبر LAN أو تسجيل الدخول عن بُعد عبر WAN أو حتى مزيج من كلتا الطريقتين.


لماذا يعتبر نظام إدارة المباني الذكية ضروريًا؟

تُستخدم البطاريات على نطاق واسع في مناطق أو ظروف مختلفة ، مثل مراكز البيانات والمحطات الفرعية وأبراج الاتصالات والمباني التجارية وغرف UPS والمستشفيات والبنوك وما إلى ذلك. تُظهر إحدى البيانات من التحليل أن 80٪ من فشل UPS ناتج عن مشاكل غير مكتشفة في البطارية.لذا فإن مراقبة البطاريات مهمة في كل هذه التطبيقات.


مع مرور الوقت ، يدرك الناس أهمية صحة البطارية ويحاولون مراقبة البطاريات بشكل أكثر فعالية.تقليديا ، كان المهندسون بحاجة إلى اختبار البطاريات يدويًا واحدة تلو الأخرى وتدوين بيانات البطاريات لتحليلها.لسوء الحظ ، فقد ضاع الوقت وتسبب بسهولة في بيانات غير صحيحة حتمًا.ما هو أكثر من ذلك ، بالنسبة لبعض المواقع البعيدة ، يحتاج المشرفون إلى زيارة الموقع بانتظام ؛ومع ذلك ، فمن الممكن أن يحدث تأخير في صيانة البطارية لأنه لا يمكن اكتشافها في الوقت المناسب.


على الرغم من وجود العديد من الحلول لاكتشاف حالة البطارية الآن ، فإن أحد أبسط الحلول وأكثرها كفاءة هو إضافة نظام مراقبة البطارية.


للإشارة إلى ذلك ، فإن نظام BMS الذكي من DFUN ، وهو خبير في تقديم حلول شاملة لـ BMS ، يحصل على تقنية متطورة تسمح للنظام نفسه بالمطابقة بين مستشعرات الخلايا والبطاريات.نظرًا لهذا الابتكار المتقدم ، لا يحتاج المهندسون إلى التحقق من المعرف وكتابته واحدًا تلو الآخر.بدلاً من ذلك ، فإنه يحسن بشكل كبير دقة وكفاءة مراقبة البطارية.



ما هي المنافع oو A Smart BMS؟


نظرًا لأن نظام مراقبة البطارية قد ارتفع بشكل كبير في متطلباته في الحياة اليومية للناس في العصر الحديث ، فمن السهل جدًا عليك العثور على فوائد هائلة توفرها BMS الذكية.فيما يلي المزايا المميزة التي يقدمها النظام:


يوفر نظام إدارة المباني الذكية مزايا مثل المراقبة عبر الإنترنت لحالة البطارية فيما يتعلق بالجهد والتيار والمقاومة ودرجة الحرارة الداخلية وما إلى ذلك. تتيح المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع الاستجابة في الوقت المناسب في حالة وقوع حوادث محتملة للبطارية مع تقليل تكاليف الصيانة البشرية.

علاوة على ذلك ، فإن الإنذار في الوقت الحقيقي والتوازن عبر الإنترنت يمكّن النظام من تحليل البيانات التي تم تحميلها والحكم التلقائي.على سبيل المثال ، يمكنك ضبط حد التنبيه بشكل مخصص ، وإذا كانت المعلومات التي تم تحميلها غير طبيعية ، يرسل النظام إنذارًا للصيانة عبر الخادم الخاص به.

يمكن تسمية نظام BMS الذكي بمركز بيانات BMS بسبب جمع البيانات التاريخية وتخزينها وتحليلها.في الوقت نفسه ، يمكنك الحصول على معلومات البطارية في الوقت الفعلي عبر نظام معين.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل الإعداد والتشغيل بسبب التصميم السهل لواجهة المستخدم لنظام إدارة المباني الذكية.


ما هي تطبيقات Smart BMS؟

نظرًا لفوائده العديدة ، يتم تطبيق BMS الذكي كمساعد في مختلف الصناعات.للتلخيص ، هناك ستة مجالات تطبيق مع مجموعة واسعة من الاستخدامات على مستويات مختلفة.وتشمل هذه:

مراكز البيانات

مرافق الطاقة مثل المحطات الفرعية

النقل مثل النقل بالسكك الحديدية

مواقع محطة الإرسال والاستقبال الأساسية

محطات تخزين الطاقة

المؤسسات المالية مثل البنوك.


عادةً ما يوفر معظم موردي مراقبة البطاريات حلولاً مشتركة لهذه الصناعات.لذلك ، يوفر DFUN حلاً مستهدفًا للصناعات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء المحترفين.


أين تجد أفضل مزود حلول BMS؟

إذا كنت في السوق للبحث عن مزود حلول BMS ذكي ، فستجد بشكل مفاجئ العديد من الخيارات.من الصعب عليك اختيار الأفضل من بين الخيارات المختلفة.ومع ذلك ، نود أن نوصيك بمورد قادر على حلول BMS ، DFUN ، والذي يوفر أيديولوجية موجهة نحو الجودة وذات أولوية الخدمة مع حلول شاملة للأجهزة والبرامج على مستوى العالم.



DFUN ، متخصص في أنظمة مراقبة البطارية ، مكرس دائمًا لتزويد العملاء بأفضل الخدمات والمنتجات.على سبيل المثال ، تم تصميم حل PBMS6000 ، المناسب في مركز البيانات الضخمة ، لمراقبة مواقع متعددة من البطاريات في مركزية.


فيما عدا ذلك ، يمكن لـ DFUN تخصيص الحلول بكل تصميم فريد وفقًا لاحتياجات الصناعة.على سبيل المثال ، بعض الحلول مع خادم الويب المدمج لغرفة UPS الصغيرة التي تساعد غرفة مركز البيانات الصغيرة على توفير التكلفة ؛بعض الحلول مع IP65 للماء للصناعة الكيميائية التي لديها بيئة تطبيق خاصة ؛ويمكن عمل بعض الحلول التي لا تحتاج إلى سحب الطاقة من البطاريات.بشكل عام ، يمكنك العثور على الحل المخصص لمراقبة البطارية باستخدام DFUN.


خاتمة

بعد تحليل ما سبق بعناية ، يجب أن تبني فهمًا واضحًا لنظام إدارة المباني الذكية.من بين السوق بأكملها ، تدمج التكنولوجيا DFUN عدة عناصر من التصميم والإنتاج إلى المبيعات والتسويق إلى المنتجات والأنظمة المختلفة للاستخدام في جميع أنحاء العالم.كل عام تدير 2،000،000 بطارية على مستوى العالم ، وهذا العدد يتزايد كل عام.إنها مليئة بتجربة التثبيت في الموقع ، ويشيد العملاء بفريق خدمة ما بعد البيع.وبالتالي ، إذا كنت متحمسًا لمنتجاتهم ، فيرجى الاتصال بهم على الفور.الفريق بأكمله من DFUN جاهز لمساعدتك.

اتصل بنا

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

13631257634 -86+
86-756-3639029+
13631257634 86+
tilly.lin

Copyright © 2023 DFUN (ZHUHAI) CO., LTD. All rights reserved. Privacy Policy Sitemap