بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أعلى تطبيق لنظام مراقبة البطارية الذكية في المحطة الفرعية

أعلى تطبيق لنظام مراقبة البطارية الذكية في المحطة الفرعية

الكاتب:DFUN تكنولوجيا     نشر الوقت: 2023-02-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يعد نظام مراقبة البطارية أمرًا بالغ الأهمية لأي صناعة تعتمد على البطاريات للحصول على طاقة احتياطية ، مثل المحطات الفرعية.باعتبارها مصدر الطاقة لمعدات التيار المستمر للمحطة الفرعية ، ترتبط البطاريات ارتباطًا مباشرًا بالتشغيل العادي للمحطة الفرعية وسلامة مصدر الطاقة.ومع ذلك ، من الناحية العملية ، تكون البطاريات عرضة لمشاكل مختلفة ، إذا لم يتم اكتشافها وصيانتها في الوقت المناسب ، يمكن أن تؤثر سلبًا على سلامة إمدادات الكهرباء.باستخدام نظام إدارة البطارية ، يمكن للأشخاص مراقبة حالة البطارية لإطالة عمرها في المحطة الفرعية وضمان مصدر طاقة آمن ومستقر.

يؤدي تقديم نظام مراقبة بطارية BMS المبسط إلى المحطات الفرعية إلى إنشاء موجز بيانات سهل الوصول إليه في الوقت الفعلي لفريق الصيانة ومسؤولي النظام حتى يتمكنوا من منع أو تجنب حدوث تعطل محتمل في مجالك المتخصص.



الحوادث التي تسببها البطارية

مثل معظم الكائنات الأخرى في الحياة ، تواجه البطاريات مشكلات في وقت التشغيل بسبب العديد من العوامل.يمكن أن يكون هناك أي شيء من سوء البناء أثناء الإنتاج أو العوامل البيئية التي تؤدي إلى جميع أنواع النتائج الخطيرة.يمكن أن يساعد وجود نظام متقدم لمراقبة البطارية في منع:

1. تآكل أعمدة البطارية بسبب الشحن الزائد.يمكن أن يؤدي إلى تجمع مادة زرقاء أو بيضاء مخضرة حول نقطة الشحن الموجب ويمكن أن يؤدي إلى توقف البطارية عن أداء وظيفتها المناسبة.

2. يمكن أن يحدث حرق للمواد الطرفية أو انفجار مباشر للبطارية بسبب التيار الزائد إذا تعرضت للكهرباء الساكنة.هذا صحيح أيضًا إذا لامست الشرارات من اللحام أو اللهب البطارية أثناء الشحن.حتى الشحن الزائد الطفيف يقلل من قدرة تفريغ الخلية ويؤدي إلى توليد حرارة محتمل.

3. انتفاخ البطارية هو نتيجة كثافة الطاقة والحرارة.يبدأ الكثير من التيار بالمرور عبر البطارية ، مما يتسبب في تراكم الحرارة والغاز ويوسع حاوية البطارية حتى تنتفخ.

4. يعد تسرب البطارية أمرًا شائعًا للغاية عند تركها لفترة طويلة جدًا دون التحقق من التوصيلات والمحطات وتاريخ انتهاء الصلاحية.



هيكل النظام الرئيسي لنظام مراقبة البطارية

يمكن أن تتعطل معدات البطارية في محطة فرعية لعدة أسباب.في الوقت نفسه ، يتم توزيع أنظمة الطاقة الفرعية على نطاق واسع ولديها العديد من البطاريات بحيث لا تكون المراقبة اليدوية هي الأمثل.فكيف تتم مراقبة نظام مراقبة البطارية وما مكوناته؟ويشمل:

منصة الإدارة - يمكنك عرض شحن السعات ومعلومات البطارية المحددة التي تنبه في حالة المشكلات أو المخاطر المحتملة.

طبقة الاتصال - النظام الذي يمكنك من خلاله إرسال المعلومات واستلامها إلى نظام مراقبة البطارية للحلول عن بُعد.

طبقة الاكتساب - نظام الاستشعار الذي يكتشف ويرسل المعلومات المتعلقة بدرجة الحرارة والشحنة والمزيج والقيم الحرجة الأخرى لضمان محطة فرعية آمنة وقابلة للتشغيل.

كيف يساعد نظام إدارة البطارية BMS المحطات الفرعية

تتمثل الوظيفة الأساسية لنظام إدارة البطارية BMS في منع التلف غير المرغوب فيه أو تعطل النسخ الاحتياطية للبطارية.يتم التعامل مع ذلك من خلال:

1. الحصول على البيانات - حيث تقوم المستشعرات الموجودة في طبقة الاكتساب بتسجيل وفك تشفير وتفسير مختلف الشحنات والتكوين ودرجة الحرارة والمزيد من المشكلات.

2. عرض الحالة - سيحتوي نظام إدارة المباني الصلبة على عرض نشط لجميع نقاط القياس الهامة اللازمة لحلول النسخ الاحتياطي الخاصة بك لأداء واجباتها المحددة.

3. المراقبة عن بعد - وظيفة حاسمة لنظام إدارة المباني تضمن أن العمال ليسوا مضطرين إلى 'التجول ' في جميع المحطات الفرعية بانتظام ولكن يمكنهم الرجوع إلى المعلومات عبر الوصول عن بُعد.

4. تسجيل التاريخ - تقديم المعلومات ذات الصلة خلال فترة سابقة والتي يمكن استخدامها كقياسات ومقارنات للأداء المستقبلي.

5. الإبلاغ عن الإحصائيات - يمكن بعد ذلك تقديم هذه القياسات في تقارير بيانات واضحة تقدم حلولًا واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.

6. وضع التسخين - يسمح لك بإعداد النسخ الاحتياطية الخاصة بك عبر نظام مراقبة البطارية المتقدم في الحالة المتوقعة التي يجب أن يتم تشغيلها بدلاً من الشحن من حالة اللاوعي.

DFUN PBMS9000Pro لحلول المحطات الفرعية

أثناء تواجدك في السوق للحصول على حل ممتاز لاحتياجات النسخ الاحتياطي للبطارية عبر المحطات الفرعية ، فكر في الحل الاحترافي من DFUN.مع PBMS9000Pro ، تحصل على:

موازنة تلقائية لمرونة النظام في مشاكل الشحن أو احتياجات درجة الحرارة.

حماية البطارية من خلال المراقبة النشطة للعوامل الحاسمة التي تنبه فريقك إلى أي تغييرات عن بُعد.

تصحيح أخطاء البناء المريح يحافظ على عمل نظام مراقبة البطارية في التحسين الكامل ويمنع تدهور الخدمة.

قياسات متعددة للبطارية باستخدام مستشعرات مخصصة ومراقبة متعددة الطبقات.

يراقب قياس المعاوقة الدقيق درجات الحرارة الداخلية لجهد البطارية الفردي على القطب السالب ويعيق مشكلات تلف المفصل المحتملة.

هناك العديد من أوضاع التنبيه عبر المكالمات والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والوسائط المتعددة والأصوات والمزيد.

كيف ذكي DFUN BMS يساعد في المحطات الفرعية

الهدف من أي نظام مراقبة مناسب للبطارية هو تزويد فريقك بالميزات والوظائف المخصصة اللازمة للحفاظ على تشغيل أجهزتك وأنظمة الصناعة الخاصة بك بشكل كامل.

يتيح امتلاك إدارة بصرية مرجعية سريعة عبر الأجهزة المطبوعة والمستندة إلى السحابة والمتصلة لفريقك الوصول الذي يريدونه بغض النظر عن مكان وجودك.هذا يعني أنه يمكن تنبيه فريق في موقع عمل قريب في نفس الوقت الذي يعقد فيه مدير أو مدير تنفيذي اجتماعًا في جميع أنحاء العالم.

يضمن منع مخاطر الأعطال عدم فشل بطارياتك عند مواجهة احتياجات حرجة ويقلل من تكاليف التشغيل من خلال منحك القدرة على المراقبة النشطة بدلاً من الاضطرار إلى إرسال العمال من وإلى المحطات الفرعية المختلفة بشكل روتيني.

يتمثل التأثير النهائي في تحسين العمليات التجارية وزيادة الفوائد البيئية من جراء عدد أقل من أعطال البطارية والأضرار المحتملة الكبيرة.يمكن لنظام مراقبة البطارية النشط أن يمنع الحوادث الكبرى مثل الحرائق.

احصل على نظام مراقبة البطارية من DFUN

عندما تبدأ في البحث عن نظام جديد لمراقبة البطارية من جهة تصنيع BMS موثوق بها ، فابدأ بالخبراء في DFUN.منذ عام 2013 ، قدمت شركة DFUN حلولًا على مستوى احترافي للعديد من الصناعات الحيوية ، بما في ذلك المرافق البلدية وشركات الطاقة التي تحتاج إلى الطاقة والمراقبة البيئية.

DFUN هي شركة مصنعة رائدة في مجال تصنيع BMS تتمتع بتصميمات متكاملة وأبحاث وتطوير ومحترفي خدمة ممتازين ومستعدين لتلبية المتطلبات والتحديات الفريدة لاحتياجاتك.اتصل بهم اليوم أو تفضل بزيارة موقع الويب الخاص بـ DFUN للتعرف على كيفية حل مشكلات نظام مراقبة البطارية لديك.


اتصل بنا

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

13631257634 -86+
86-756-3639029+
13631257634 86+
tilly.lin

Copyright © 2023 DFUN (ZHUHAI) CO., LTD. All rights reserved. Privacy Policy Sitemap